زيدان، احمد محمد علي محمد

مؤشرات إنتاج وتسويق محصول الموز ومحددات الطلب عليه فى مصر [مصدر إلكتروني] Indicators of banana production and marketing and determinants of demand for it in Egypt - ص. 130-143.

يحتوي علي مراجع

إن الدراسات التسويقية تعتني بدراسة الإنتشار السعري والتكاليف التسويقية للمسار التسويقي ،حيث انها توضح العمليات التسويقية وبالتالي التعرف علي أوجه القصور ومعالجتها وتحسين أدائها حتي ينمكن تقليل تلك الفروق السعرية وبالتالي تحسين الكفاءة التسويقية.


ملخص باللغة الأنجليزية


الموز--تسويق--مصر
الموز--اقتصاديات--مصر