TY - SER AU - زيدان، احمد محمد علي محمد AU - حلمي، محمد نصرالدين TI - مؤشرات إنتاج وتسويق محصول الموز ومحددات الطلب عليه فى مصر KW - الموز KW - تسويق KW - مصر KW - qrmak KW - اقتصاديات N1 - يحتوي علي مراجع N2 - إن الدراسات التسويقية تعتني بدراسة الإنتشار السعري والتكاليف التسويقية للمسار التسويقي ،حيث انها توضح العمليات التسويقية وبالتالي التعرف علي أوجه القصور ومعالجتها وتحسين أدائها حتي ينمكن تقليل تلك الفروق السعرية وبالتالي تحسين الكفاءة التسويقية UR - http://nile.enal.sci.eg/EALE/2021/AJAS/5221/2/130.pdf ER -