غنيم، شحاته عبد المقصود

دراسة اقتصادية للكفاءة التسويقية لمحصول القمح في محافظة الغربية [مصدر إلكترونى] An economic study of the marketing efficiency of wheat crop in Gharbia governorate - ص. 279 - 310.

يحتوى على مراجع.

يهدف هذا البحث إلى محاولة التغلب على المشاكل والمعوقات التي تواجه منتجي القمح في تسويق إنتاجهم، وذلك لتشجيعيم على الإستمرار في زراعة هذا المحصول الإستراتيجي الهام وزيادة المساحة المزروعة منه لزيادة الإنتاج وبالتالي
تقليل الفجوة الغذائية القمحية وبالتالي زيادة نسبة الإكتفاء الذاتي من محصول القمح


ملخص باللغة الإنجليزية.


القمح --أنتاج --الغربية (مصر)
القمح --تسويق--الغربية (مصر)