الفجوة المعرفية والتنفيذية بين مزارعى الطماطم بمحافظتى كفر الشيخ والغربية [مصدر إلكترونى].
Language: Arabic Summary language: English Description: ص.1-25Uniform titles:- Journal of agricultural research Tanta University, 2006 v.32 (1) [electronic resource].
يحتوى على مراجع.
استهدف هذا البحث التعرف على الفجوة المعرفية والتنفيذية التسويقية بين مزارعى الطماطم بمحافظتى كفر الشيخ والغربية وذلك من خلال:1- تحديد الفجوة المعرفية التسويقية للمبحوثين. 2- تحديد الفجوة التنفيذية التسويقية للمبحوثين. 3- الوقوف على معنوية الفرق بين متوسطى درجات كل من الفجوة المعرفية والتنفيذية التسويقية لمبحوثى محافظتى كفر الشيخ والغربية. 4- التعرف على العلاقات الإرتباطية والإنحدارية بين كل من الفجوة المعرفية والتفيذية التسويقية للمبحوثين وبين المتغيرات المستقلة موضع الدراسة. 5- التعرف على أهم أسباب تواجد كل من الفجوة المعرفية والتنفيذية التسويقية،ومقترحاتهم للتغلب عليها.
ملخص باللغة الأنجليزية.
1
There are no comments on this title.