"التكاليف التسويقية لمحصول البطاطس ومدى أثرها على سعر المستهلك فى الاراضى الجديدة" [مصدر إلكتروني]
Language: Arabic Summary language: English Description: ص. 229-244Other title:- "Marketing Costs of Potato Crop and its Impact on Consumer Price in New Lands" [Added title page title]
- Annals of agricultural science, Moshtohor, 2018 v.56 (1) [electronic resource]
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Articles | Main | ART AASM V56 No1 25 (Browse shelf(Opens below)) | Available |
يحتوي علي قائمة ببليوجرافية بالمراجع
تعد الدراسات التسويقية والخاصة بالمحاصيل الزراعية بالأراضى الجديدة من الدراسات الهامة والتي تدعم عمليات نقل السلعة المنتجة من اماكن الانتاج الى أماكن الاستهلاك، ويهدف الى زيادة نصيب المنتج من مدفوعات المستهلك من خلال تقليل التكاليف التسويقية وأرباح الوسطاء فى مختلف العمليات التسويقية،
ملخص باللغة الإنجليزية
There are no comments on this title.